القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن تمثيلية طلاق روان بن حسين من زوجها الليبي ومعلومات خطيرة عن حقيقة تورطها بغسيل الأموال

 
 
سادت حالة من الجدل حول أنباء منتشرة حول تورط الكويتية روان بن حسين في قضية غسل الأموال الشهيرة في الكويت، والتي تورط فيها العديد من المشاهير في الخليج، خاصة بعد أن أثارها الجدل خلال الفترة الماضية بسبب انفصالها من زوجها بعد أن نقل مرضًا جنسيًا بسبب علاقاته المختلفة مع فتيات الليل، كما أدعت أيضاً أنه اغتصبها أيضًا.

ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تورط روان بن حسين في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، حيث لديها الكثير من المال دون عم ، بالإضافة إلى دراستها القانون وهذا يكشف إمكانية التورط في الأمر.

ومع انتشار هذه الأخبار، نشرت الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الشبكة الاجتماعية "سناب شات" ، وهي تحاول الرد على هذا الاتهام من خلال السخرية من المتورطين في قضية غسيل الأموال حاليًا مشهور في دولة الكويت ، حيث يتم التحقيق مع عدد من المشاهير بشأن ذلك.

خلال الفيديو ، كشفت روان بينما كانت تسخر من قضية غسل الأموال الشهيرة، وقالت بسخرية : "وأنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج عشان أكفي إيجار بيتي.. قررت إن أنا أغسل.. أعطوني فلوس الغسلة بسرعة"

محامي كويتي يكشف حقيقة تورط روان بن حسين في غسيل الأموال

كشف المحامي الكويتي فهد الحداد عن معلومات صادمة في قضية روان بن حسين الكويتية وزوجها الليبي مؤكداً أن انفصالهما هو تمثيلية، وقال "الحداد" في مقابلة مع الصحفي أبو طلال الحمراني ، إن الليبي سرق أمواله من نظام القذافي وهذا الشخص متورط في النظام ونقل المبالغ مباشرة إلى لندن وطلب منها غسل هذه المبالغ من خلال الإعلانات ، مضيفاً: "صار فيه إخلال في هذا الاتفاق فصار الانفصال”، متابعا: "هو متورط أساساً مع نظام القذافي، وأمواله هي أموال الشعب الليبي"، ونفى المحامي قصص الاغتصاب والاختطاف ، قائلاً "كلام فاضي".

وتوقع "الحداد" تصفية المشاهير الكويتيين وقتلهم إذا لم تتم محاسبتهم ، مشيراً إلى أن المبالغ التي تم غسلها في الكويت لصالح حزب الله.

يشار إلى أن الكويتية روان بن حسين أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها الليبي يوسيف المقريف، ودخلت في نزاع معه وتبادلت الشتائم والتشهير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت أنها نقلت إليها مرض خطير بسبب خيانته لها.

تعليقات