القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل القبض على عبد الرحمن اللاحم .. تغريدات الكذاب اللاحم المسيئة للمملكة

غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هاشتاق القبض على الكذاب اللاحم، حيث طالبوا بضرورة أن يتم القبض على عبد الرحمن اللاحم، يأتي ذلك بسبب بعض التغريدات المصوره من حسابه الرسمي على تويتر غرد بها فترة الربيع العربي، حيث كانت غالبيتها مخالفة للقانون السعودي.

تغريدات عبد الرحمن اللاحم

مطالبات بالقبض على عبدالرحمن اللاحم، بسبب ما غرد به في فترة الربيع العربي عبر صفحتة الشخصية على تويتر، حيث وصف العديد من المغردون تغريدات اللاحم بإنها مسيئة للوطن، مطالبين الجهات الرسمية في المملكة بضرورة القبض عليه.





لماذا القبض على عبد الرحمن اللاحم

تأتي الضرورة في القبض على اللاحم بسبب ما نشر من تغريدات، حيث غرد شخص يدعى عبد المحسن قائلاً: " ضرورة ومطلب ..  فقد اتهم القضاء السعودي خلال مسيرته المهنية باتهامات باطلة ، وطعن في اختيار خادم الحرمين الشريفين للقضاة بتجريحهم غمزا او صراحة .   وقبيلة الرجل قبل ذلك تبرأت منه وبقي أن يلقى جزاءه اللائق به شرعا.."، وعلى شخص يدعى عبدالله قائلاً: " يستاهل ماجاه الكذاب الأشر . مثلما ابتلى ابوًنوره وأبو بجاد والرقيبة جا اليوم اللذي يسدد فيه بثارته وحقده . فالله يمهل ولايهمل".

وقد رأى شخص آخر أن القبض على عبد الرحمن اللاحم مطلب بسبب، أولاً تعديه وافتياته على ولي الأمر و السلطة القضائية، ثانياً مخالفته للمادة ٩من نظام المطبوعات و النشر، ثالثاً اتهامه للنائب العام بتوجيهه لعدم قبول بلاغات التغيب، رابعاً تعمد نشره لمعلومات مضلله لتفكيك المجتمع و اضطرابه.

وغرد شخص يدعى سعيد الغامدي قائلاً: " سبحان من أجمع الناس على كره هذا الآدمي .والله العظيم كل ما اشوف وجهه اشمئز إنسان كريه بمعنى الكلمه مجرد تشوفه تحس بإشمئزاز كيف لو سمعت له".

تعليقات